(يسّر) يطلع جامعة الملك خالد على ما يقدمه (آمر) للجهات الحكومية
الرياض - الشؤون الإعلامية:
29/11/2016م.
أطلع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) جامعة الملك خالد، على ما يقدمه مركز الاتصال الوطني (آمر) من خدمات للجهات الحكومية المرتبطة به، وذلك خلال اجتماع عقد نهاية الأسبوع الماضي بمقر الجامعة في مدينة أبها، وقد ضم فريق البرنامج كل من الأستاذ سليمان بن هيشة مدير إدارة المنتجات والخدمات المشتركة، والأستاذ عبدالوهاب بن عفتان مدير تشغيل مركز (آمر)، والأستاذ وليد الشايع مدير علاقات قطاع التعليم. 
فيما حضر من طرف الجامعة الدكتور أمجد مهنا مدير مكتب المشرف على الإدارة العامة لتقنية المعلومات، والأستاذ وائل شريف مساعد المشرف على الخدمات الإلكترونية، وعدد من منسوبي الجامعة.
وقدم البرنامج خلال الاجتماع عرضاُ تعريفياً نبذة عن تأسيس مركز (آمر) ودوره كمركز اتصال ودعم موحد للجهات الحكومية عبر عدد من القنوات الإلكترونية المختلفة، فضلاً عن مساهمته في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعاملات الإلكترونية الحكومية بالمملكة، من خلال العمل وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المركز، من خلال خدمة الرد على استفسارات جمهور التعاملات الإلكترونية الحكومية المتعلقة بالخدمات التي تتيحها تلك الجهات.

 
 
​​​