شروط الإستخدام
إن موقع مركز الاتصال الوطني متاح لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك له لبنود وشروط الاستخدام هذه، ولأنظمة المملكة العربية السعودية، ويعد دخولك إلى الموقع موافقة دون قيد أو شرط على كل بنود وشروط استخدامه، سواء أكنت مسجلاً أم لم تكن، ويسري ذلك اعتباراً من تاريخ أول استخدام لك، فضلاً عن نفاذ أي تعديل يتم على هذه البنود والشروط فور إعلانه دون الحاجة لإعلامك بهذا التعديل.

قيود على الاستخدام
عند استخدامك لموقع مركز الاتصال الوطني، فإنك تقر بالامتناع عما يلي:
  • توفير أو تحميل ملفات تحتوى على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • استخدام الموقع بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع للموقع.
  • توفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة
  • الاشتراك من خلال الموقع في أنشطة غير مشروعة أو غير نظامية في المملكة العربية السعودية.
  • استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح للموقع.
  • القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للموقع.
إنهاء الاستخدام
يجوز لإدارة الموقع وحسب تقديرها المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حق أي مستخدم في الدخول إلى الموقع واستخدامه، وذلك دون إشعار ولأي سبب، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً للمستخدم بالدخول إلى هذا الموقع.

الروابط من وإلى الموقع
قد يتم توفير روابط الاتصال ببوابات و/أو مواقع ويب أخرى بهدف تقديم خدمات مضافة للتسهيل عليك، والموقع غير مسؤول عن محتويات أو مصداقية تلك البوابات و/أو المواقع كما أن استخدام الروابط للوصول إلى تلك المواقع أو البوابات يتم على مسؤولية المستخدم ووفق احتياجاته.

وفي حالة الاحتياج لإنشاء روابط إلكترونية في أية جهات تؤدي إلى موقع المركز، فإن ذلك يتطلب الحصول على الموافقة المسبقة من إدارة الموقع، كما تحتفظ إدارة الموقع بالحق في فرض أية شروط عند السماح بإنشاء روابط إلى الموقع. ولا يعتبر المركز ولا الموقع بأي حال من الأحوال مشاركين أو مرتبطين بأي علامات أو شعارات تجارية أو خدمية أ و أية وسائل أخرى مستخدمة من التي تظهر على مواقع الويب المرتبطة بموقع المركز. وتحتفظ إدارة الموقع بكامل الحقوق في إيقاف أو إعاقة أي ارتباط بأي شكل من الأشكال من أي موقع يحتوي على مواضيع غير ملائمة أو فاضحة أو متعدية أو غير لائقة.

المرجعية القضائية 
باستخدامك لموقع مركز الاتصال الوطني، فإنك توافق على الخضوع حصريًا للسلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بجميع المطالبات والخلافات التي تنشأ عن استخدامك لهذا الموقع.

إخلاء المسؤولية 
إن موقع مركز الاتصال الوطني موقع حكومي تتم إدارته من خلال مركز الاتصال الوطني ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية.تم إعداد هذا الموقع بالشكل الذي تسمح به الأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية و بدون أي ضمانات من أي نوع. قد يحتوي الموقع على وصلات لمواقع أخرى لا تتبع المركز أو برنامج يسر، ولذا فالموقع وكذلك المركز غير مسؤولين نهائياً عن محتويات هذه المواقع. كما أن المخاطر الناتجة عن تصفح هذه المواقع من خلال الوصلات الموجودة في الموقع تكون على مسئولية الشخص المتصفح.​

هذا الموقع قد يحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصيتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدى الموقع، وبالتالي فالموقع غير مسؤول عن محتويات وطرق حماية وخصوصيات المواقع الأخرى، وينصح بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.

يقوم (السيرفر) الخادم الشبكي الخاص بالموقع بجمع عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بالزوار تلقائياً لدى زيارتهم. ويتم استخدام عنوان بروتوكول الإنترنت للمساعدة على تشخيص المشكلات في الخادم الخاص بالمواقع ولإجراء الإحصائيات حول استخدامها

حدود المسؤولية
باستخدامك لموقع مركز الاتصال الوطني، فإنك بهذا تقر بعلمك الكامل بأن الاتصالات عبر شبكة الإنترنت قد تتعرض للتدخل أو الاعتراض بواسطة الغير، وعليه، فإن اللجوء إلى هذا الموقع يظل على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا نكون بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده بسبب استخدامك أو زيارتك للموقع. 

وبهذا تقر هنا وتوافق على أن وسيلتكم الحصرية والوحيدة لعلاج أي ضرر أو خسارة قد تحدث نتيجة دخولك أو استخدامك لهذا الموقع هي الامتناع عن استخدامه أو الدخول إليه أو عدم الاستمرار في ذلك.

الحماية من الفيروسات
تبذل إدارة الموقع كل الجهود لفحص واختبار محتويات هذه الموقع في كل مراحل الإنتاج، وينصح المستخدم بأن يقوم دائماً بتشغيل برنامج مضاد للفيروسات على كل المواد التي يتم إنزالها من الموقع، ونحن لا نعد مسؤولين عن أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبياناتك أو جهاز الحاسب لديك، والذي قد يحدث أثناء الاتصال بهذا الموقع.

التنازل عن المطالبات
إن موقع مركز الاتصال الوطني والخدمات والمعلومات والمواد المتاحة به، أو التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع تُوفر لاستخدامكم الشخصي "كما هي" و"كما هي متاحة" دون أي إقرار أو وعود أو ضمانات من أي نوع. ولا يمكن للموقع أن يضمن أو أن يتحمل المسؤولية عن أي انقطاعات أو أخطاء أو تجاوزات قد تنشأ عن استخدام هذا الموقع أو محتوياته أو أي موقع يرتبط به، سواء كان ذلك بعلم إدارة الموقع أو دون علمها.

إن أي اتصالات أو معلومات قد يقوم المستخدم بإرسالها من خلال هذا الموقع لن يكون له الحق في ملكيتها أو حق ضمان سريتها كما أن أي استخدام أو استخدام تفاعلي يتضمنه هذا الموق لا تضمن للمستخدم أي حقوق أو تراخيص أو أية امتيازات من أي نوع.

التعويض
بهذا يقر المستخدم بعدم اتخاذ أي إجراء ضد مركز الاتصال الوطني أو الموقع الخاص به أو برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية (يسّر) أو أي من إدارته وتعويضها وتأمينها من المسؤولية، وكذلك أية جهات أو موظفين أو وكلاء يكونون مسؤولين عن إدارة أو صيانة أو تحديث أو تقديم الموقع، وذلك من أي وجميع الالتزامات والمسؤوليات التي قد تطرأ فيما يتصل بأية مطالبة تنشأ عن أي إخلال من جانب المستخدم ببنود وشروط الاستخدام، أو أي من الأنظمة السارية سواء في المملكة العربية السعودية أو المكان الذي يقيم فيه المستخدم.